/ بدون تصنيف / الوداد الفاسي يحقق فوزه الثاني في الموسم على حساب الجمعية السلاوية

الوداد الفاسي يحقق فوزه الثاني في الموسم على حساب الجمعية السلاوية

الوداد الفاسي يحقق فوزه الثاني في الموسم على حساب الجمعية السلاوية


تخلص فريق الوداد الفاسي من المركز الأخير لسبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه الجمعية السلاوية 1-0 في مباراة أسفل الترتيب، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس، برسم الدورة الثانية عشر.. وكان اللاعب عبد الكبير الوادي وراء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71.
ورفع فريق وداد فاس رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثاني في الموسم بعد الأول في الدورة العاشرة بالرباط على حساب فريق الجيش الملكي 0-1 مقابل ثلاثة تعادلات وسبع هزائم، إلى تسع نقاط وتقدم إلى المركز الـ15 (ما قبل الأخير) بفارق نقطة واحدة خلف فريقي شباب الريف الحسيمة والجيش الملكي، اللذين سيستضيفان غدا الأحد على التوالي فريقي الوداد البيضاوي (الثانية بعد الظهر) والدفاع الحسني الجديدي (الثالثة بعد الظهر)، وبفارق نقطتين أمام منافسه السلاوي، الذي مني بخسارته السابعة مقابل فوز واحد وأربعة تعادلات، ليتجمد رصيده عند سبع نقاط ويتراجع إلى المركز ال16 والأخير.
وكان فريق المغرب التطواني قد انفرد بصدارة الترتيب على الرغم من تعادله في وقت سابق اليوم على أرضه بدون أهداف مع ضيفه النادي القنيطري.. ورفع فريق مدينة "الحمامة البيضاء" رصيده عقب هذا التعادل، وهو الثالث على التوالي والسادس في الموسم مقابل خمسة انتصارات وهزيمة واحدة، إلى 21 نقطة في انتظار نتيجة شريكه السابق فريق حسنية أكادير (الثاني بـ20 نقطة)، الذي يحل ضيفا فريق النهضة البركانية (العاشر ب13 نقطة)، الأحد، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.
أما فريق "فارس سبو"، فواصل سلسلة نتاجه الموفقة في الدورات الست الأخيرة، ورفع رصيده إلى 18 نقطة (ستة تعادلات وأربعة انتصارات وهزيمتين) وارتقى إلى المركز السادس بفارق الأهداف خلف فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي سيحط الرحال غدا بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط حيث سينازل فريق الجيش الملكي انطلاقا من الثالثة بعد الظهر.
وكانت منافسات الدورة ال12 قد انطلقت أمس الجمعة بلقاء جمع على أرضية ملعب المسيرة بآسفي بين الأولمبيك المحلي والمغرب الفاسي وانتهى بالتعادل هدف لمثله حيث كان الفريق الزائر سباقا للتهديف عبر لاعبه يوسف العياطي في الدقيقة السابعة، قبل أن يردك اللاعب رفيق عبد الصمد هدف التعادل للفريق المضيف في الدقيقة 68 عن طريق ضربة جزاء.
وتتواصل منافسات الدورة، التي أجلت عنها مباراة الرجاء البيضاوي والكوكب المراكشي بسبب مشاركة الفريق "الأخضر" في كأس العالم للأندية التي ستقام في الفترة ما بين 11 و21 دجنبر الجاري بمدينتي أكادير ومراكش، غدا الأحد بإجراء اللقاءات الأربعة المتبقية.
وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة:
-- الجمعة:
أولمبيك آسفي ............... المغرب الفاسي ........ 1-1.

-- السبت:
المغرب التطواني .......... النادي القنيطري ....... 0-0.
الوداد الفاسي ............... الجمعية السلاوية ...... 1-0.

-- الأحد:
ملعب ميمون العرصي بالحسيمة (الثانية بعد الظهر): شباب الريف الحسيمة ....... الوداد البيضاوي.
الملعب الشرفي بوجدة (الثانية بعد الظهر): النهضة البركانية ............ حسنية أكادير.

ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط (الثالثة بعد الظهر): الجيش الملكي ................ الدفاع الحسني الجديدي.
ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة (السابعة مساء): أولمبيك خريبكة ............. اتحاد الفتح الرياضي.
الرجاء البيضاوي ........... الكوكب المراكشي (تأجلت).

عن الكاتب :

شاب مغربي أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل معرفتي وتجاربي لآخرين حتى يستفيدوا بقدر ما استفدت انا ;)
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق